هيئة إدارية جديدة في جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية

March 27th 2012 | كتبها

 

عقدت الهيئة العامة لجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية لقاءها السنوي يوم السبت الموافق في 24/3/2012 في مقر الجمعية في اللويبدة في عمان، وبعد مناقشة التقريرين الإداري والمالي وإقرارهما، انتخب 128 عضواً من أصل 144 مسددين لاشتراكاتهم هيئة إدارية جديدة مكونة من السادة: راشد وادي الرمحي، ضرار البستنجي، علي حتر، نعيم المدني، إبراهيم علوش، بشار شخاترة، وكايد الشايب.   

 

وقد شهدت هذه الدورة الانتخابية لجمعية مناهضة الصهيونية منافسة حيوية، لكن شريفة وودية، لم تتخللها أية إشكالات على الإطلاق، بسبب إدراك الجميع أنهم يتظللون بسقف سياسي وطني وعروبي مشترك في النهاية، وإدراكهم أن التحديات التي تواجه مناهضة الصهيونية في الأردن والوطن العربي، خاصة في مرحلة تهميش التناقض مع الصهيونية، أكبر بكثير من أي فرد وحده أو مجموعة بمفردها.

 

وقد التقت الهيئة الإدارية الجديدة يوم الثلاثاء الموافق في 27/3/2012 وأعادت تثبيت الاستاذ نعيم المدني رئيساً للجمعية، كما اختارت كايد الشايب نائباً للرئيس وأمينا للسر، وراشد وادي أميناً للصندوق، وإبراهيم علوش مسؤولاً إعلامياً وناطقاً رسمياً، وعلي حتر مقرراً للثقافة والشباب بالتعاون مع عضوي الهيئة الإدارية بشار شخاترة وضرار البستنجي، مع التأكيد على مبدأ العمل الجماعي والمسؤولية المشتركة والتعاون الأخوي الذي كرسته الهيئة الإدارية السابقة. 

 

ويشار أن أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، التي تضم ثلاثة أعضاء جدد هم ضرار بستنجي وبشار شخاترة وكايد الشايب، أكدوا على الالتزام بتطوير أداء الجمعية خلال العامين القادمين كما تعاهدوا على تعزيز القاسم المشترك الأكبر وهو مناهضة الصهيونية ومحاربة التطبيع والتوجه العروبي وتبني نهج المقاومة. 

 

وترحب الهيئة الإدارية الجديدة على هذا الصعيد وغيره بكل الاقتراحات التي يمكن أن يمدها بها أعضاء الجمعية وأصدقاؤها.

 

جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية

عمان 28/3/2012

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.