هيئة إدارية جديدة في جمعية مناهضة الصهيونية، المدني رئيساً

March 14th 2010 | كتبها

هيئة إدارية جديدة في جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية

 

انعقدت الهيئة العامة لجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية مساء يوم السبت الموافق في 6/3/2010 بحضور 75 عضواً من أصل 129 عضواً مسدداً لاشتراكه يحظى بحق الانتخاب.  وبعد مناقشة التقريرين الإداري والمالي من قبل الأعضاء الحاضرين وإقرارهما، قدمت الهيئة الإدارية السابقة استقالتها بعد أن ثمن الحاضرون جهودها ودورها خلال العامين المنصرمين، وقدم الكاتب والمناضل علي حتر اقتراحاً باعتبار الأستاذ ليث شبيلات رئيساً فخرياً للجمعية مدى الحياة، وهو الاقتراح الذي لاقى إجماعاً من الحضور تقديراً لجهود المناضل الكبير ليث شبيلات في إدارة الجمعية ورئاستها على مدى ثمانية عشر عاماً. 

 

وعملاً بالأصول واللوائح الداخلية، تم انتخاب لجنة للإشراف على الانتخابات من الدكتور طارق كيالي والمحامي جواد يونس والأستاذ عطا الشراري.  ومن ثم تم فتح باب الترشيح لمن يرغب.  وقد جرت الانتخابات بطريقة هادئة وبإشراف مندوب وزارة الثقافة الأستاذ غسان طنش ولجنة الإشراف على الانتخابات التي انتخبتها الهيئة العامة.  وتم توزيع بطاقات الاقتراع المختومة بختم الجمعية ليتم الاقتراع بشكل سري.  وقد مارس حق التصويت 60 عضواً مسدداً من ال75 الذين افتتحوا الجلسة.  وبناء عليه، فاز بعضوية الهيئة الإدارية:

 

أحمد الرمحي (52 صوتاً)، علي حتر (55 صوتاً)، راشد وادي (56 صوتاً)، عبدالله حمودة (56 صوتاً)، إبراهيم علوش (57 صوتاً)، نعيم المدني (53 صوتاً)، كوثر عرار (36 صوتاً).  كما أصبح المرشحان عبد الحكيم جعابو وحسن النويهي عضوي احتياط.

 

إن الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية إذ تحيي رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة على كل جهودهم الحثيثة لتطوير الجمعية وتأمين ديمومتها واستمرارها لتعاهد كل أعضاء الجمعية أن تكون هيئة إدارية للجميع ومن أجل الجميع وأن تضع يدها بيد كل من يناهض الصهيونية في الأردن، وكل من يقاوم مشاريع تصفية القضية الفلسطينية عبر مشروع الوطن البديل أو غيره.  كما أن الهيئة الإدارية الجديدة ستعمل على أن تستمر في تطوير التعاون مع كل الهيئات والقوى الأردنية والعربية المعنية بمقاومة مشروع التطبيع والصهينة والتفكيك والفتنة في الوطن العربي عامة والأردن وفلسطين خاصة.

 

عن الهيئة الإدارية لجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية

 

ندعوكم لمراسلتنا على الإيميل التالي: alloush100@yahoo.com

 

 

عمان، الأردن

6/3/2010

المدني رئيساً لجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية، وتوزيع المناصب على الهيئة الإدارية الجديدة

 عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية مناهضة الصهيونية لقاء اليوم الاثنين الموافق في 8/3/2010 في مقر الجمعية في عمان ناقشت فيه البنود المطروحة على جدول أعمالها ومنها توزيع المناصب على أعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة يوم السبت المنصرم، واتفقوا إجماعاً على أن يصبح الأستاذ نعيم المدني رئيسا للجمعية، وعبدالله حمودة أميناً للسر نائباً للرئيس، وأحمد الرمحي أميناً للصندوق ورئيساً للجنة الشباب، وعلي حتر رئيساً للجنة الثقافية، وراشد وادي مسؤولاً عن لجنة العضوية، وكوثر عرار مسؤولاً عن لجنة المرأة، وإبراهيم علوش ناطقاً ومسؤولاً عن لجنة الإعلام والاتصالات.

 

وسيصار إلى اللقاء مجدداً خلال الأيام القادمة ليقدم كل مسؤول لجنة خطة عمله الأولية.

 

عمان، 8/3/2010

 

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.