افتتاح موقع إنترنتي لتحميل كتب المناضل والمفكر القومي ناجي علوش

August 16th 2013 | كتبها

 


 

تم تحميل 28 كتاباً للمناضل والمفكر القومي ناجي علوش على موقع إنترنتي متخصص لتعريف القارئ العربي بإرثه السياسي والفكري والأدبي والشعري.  وهذه الكتب يمكن تحميلها مجاناً لمن يرغب، وهي تتضمن عدداً من كتبه عن الثورة الفلسطينية والصهيونية والمشروع القومي العربي ودراساته حول رواد النهضة العربية الحديثة وأعماله الشعرية الكاملة وكتابه عن أبي الطيب المتنبي وبعض كتبه الأولى مثل  “الثوري العربي المعاصر” المنشور في العام 1960 وغيرها.  وهي بعض كتبه ال51 التي لا نملكها جميعاً للأسف.  فإذا كان لدى القارئ الكريم أي كتاب لناجي علوش غير موجود على الموقع،  أو أي دراسة فكرية أو أدبية أو حتى مقالة منشورة للراحل الكبير، فالرجاء التواصل معنا ليتم نشرها وتوفيرها للقراء العرب والباحثين والمهتمين.

 

عنوان الموقع:

www.najialloush.org

 

ويمكن الوصول للموقع بطباعة najialloush.org فقط أيضاً.

 

ويشار أن حفلاً لإحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل ناجي علوش سوف يعقد في مجمع النقابات المهنية في عمان يوم السبت الموافق 17/8/2013 في الساعة السادسة مساء، وكذلك سيتم إحياء ذكراه السنوية الأولى في حفل مماثل في بيروت يوم الجمعة الموافق 23/8/2013 في الساعة السادسة مساء في دار الندوة في شارع الحمرا في بيروت.

 

حضوركم يشرفنا.

 

د. إبراهيم ناجي علوش

 

 

 

 

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.