بمناسبة يوم الأسير العربي: جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية تكرم الجندي الأسير أحمد الدقامسة وعائلته

April 17th 2010 | كتبها

عمان 17/4/2010

 

أقامت جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية حفلاً تكريمياً للجندي الأردني البطل أحمد الدقامسة وعائلته بمناسبة يوم الأسير العربي في 17/4/2010، وذلك في مقرها الكائن في جبل اللويبدة في عمان.

 

وقد احتفت الجمعية وأعضاؤها بعائلة الجندي البطل أحمد الدقامسة وأبنائه، حيث رحبت عضو الهيئة الإدارية كوثر عرار بالحضور، ثم ألقى الأستاذ عبدالله حمودة، نائب رئيس جمعية مناهضة الصهيونية، كلمة بمناسبة يوم الأسير العربي (وليس الأسير الفلسطيني في سجون العدو الصهيوني فحسب).  وكذلك القت السيدة أم سيف، زوجة الأسير أحمد الدقامسة كلمة، ثم سيف ابن الأسير، بالإضافة إلى كلمة آل الدقامسة التي ألقاها السيد زياد الدقامسة.

 

وبعدها قدم الحضور العديد من المداخلات التي أجمعت على المطالبة بالإفراج عن الجندي البطل أحمد الدقامسة، وعلى اعتبار كافة الاتفاقيات والمعاهدات مع العدو الصهيوني باطلة ولاغية وغير مشروعة، وفي الختام، قدمت الجمعية لعائلة الجندي الأسير الهدايا الرمزية.

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.