اعتصام أمام مكاتب الجزيرة والعربية في عمان يوم السبت 12/11/2011 الساعة 12-1:30

November 10th 2011 | كتبها

لا لتزييف الوعي العربي

تدعوكم اللجنة الشعبية الأردنية لمساندة سوريا ضد المؤامرة للمشاركة في الاعتصام الذي تقيمه أمام مكاتب قناتي الجزيرة والعربية قرب الدوار الثاني في عمان يوم السبت الموافق في 12/11/2011 عند الساعة 12 ظهراً حتى الواحدة والنصف.

وسيقام الاعتصام تحت عنوان “لا لتزييف الوعي العربي” للتركيز على دور الفضائيات الصفراء في تمرير التدخل الأجنبي وعودة الاستعمار تحت شعارات “الحرية” و”الديموقراطية”، وفي ممارسة الكذب والتحريض وإثارة الفتن لتحقيق مشروع “الإصلاح” الأمريكي في المنطقة.

مشاركتك موقف من التدخل الخارجي ومن الدور التضليلي الخطير الذي تمارسه غازات الإعلام البترودولاري المكثفة في حجب الحقيقة ولي عنقها وتوظيف الإعلام الجماهيري في إنتاج “ثورات” ملونة تكرس التبعية للخارج تحت عباءة المشروعية الانتخابية والدستورية والدولية.

مشاركتك انتصار للوعي على التضليل وللموقف الوطني والقومي على مشروع التفكيك والحروب الأهلية كما رأيناه ملياً في العراق وليبيا.

مشاركتك موقف ضد العدوان “الديموقراطي” الخارجي على الأمة العربية، ومع التغيير الحقيقي المنطلق من أجندة وطنية وعربية غير مرتبطة بالخارج ولا بالتمويل الأجنبي أو الدعم الخليجي أو صفقات الإسلاميين والليبراليين مع أعداء الأمة.

مشاركتك إعادة توجيه للبوصلة العربية بالاتجاه الصحيح، وتأكيد على دعم نهج المقاومة وعلى التمسك بالعروبة التي تتعرض لهجوم ضاري من كل الاتجاهات اليوم.

نراكم السبت الساعة 12 ظهراً أمام مكاتب الجزيرة والعربية قرب الدوار الثاني في عمان.

 رابطنا على الفيس بوك: http://www.facebook.com/event.php?eid=180505465366879&ref=nf

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.