تصريح من لائحة القومي العربي/ تونس حول العملية الإرهابية الجبانة في منطقة القصرين

February 18th 2015 | كتبها

القصرين

تعلن لائحة القومي العربي ادانتها للعملية الغادرة الجبانة التي راح ضحيتها مجموعة من الأمنيين التونسيين في منطقة القصرين بعد ان استهدفتهم يد الغدر التكفيرية في ساعة متأخرة من ليلة البارحة وهم يؤدون واجبهم.

ان السبب الرئيسي وراء استفحال العمليات الارهابية التي أدت الى استشهاد العديد من المواطنين من سياسيين وأمنيين وعسكريين هو حركة النهضة الاخوانية التي باركت المجموعات التكفيرية في ليبيا ولا تزال، كما لا ننسى تساهل وزارة الداخلية مع الارهابيين اثناء تدريباتهم في الجبال والتي وصفها وزير الداخلية الإخواني آنذاك “علي العريض” بانها تدريبات رياضية بهدف خفض مستوى الكولسترول لا غير!!! وكذلك نذكر استقبال تونس في عهدهم لكل الوجوه التكفيرية واقامة المخيمات لهم، كذلك الفيديو المسرب الذي يفضح لقاء الغنوشي بالجماعات التكفيرية التي وعدها بالتمكين…

في مثل هذا الظرف العصيب الذي تمر به تونس وكل الامة العربية، وأمام محيط الدماء العربية المهرقة على عتبات ربيع الشؤم، فإننا نؤكد في لائحة القومي العربي على ما يلي:

* ان الاخوان المتأسلمين ومن خلفهم الغرب هم المسؤولين الرئيسيين عن تنامي الارهاب في تونس وليبيا ومصر والعراق وسوريا وعموم الوطن العربي.

* ان الحديث عن لحمة وطنية بين كل القوى السياسية لمجابهة التكفير دون استثناء الاسلام السياسي لا يستقيم ومحاولة التمييز بين داعش ودامل والإخوان هو محض هراء.

* ان أرادت الحكومة التونسية محاربة الارهاب بحق عليها أن تعيد العلاقات مع سورية وأن ترفع درجات التنسيق الى أعلى مستوياتها مع الجيوش العربية التي تقارع الارهاب للاستفادة من خبرتها الطويلة في مكافحة الارهاب خاصة الجيش العربي السوري والجزائري والمصري. فالإرهاب الموحد في كامل أرجاء الوطن العربي لا يواجه إلا بجهد موحّد، والإرهاب الذي يستعمل أزياء غوانتانامو البرتقالية التي توفّرها الولايات المتحدة الامريكية لا يمكن مواجهته بالتخندق مع الحلف الصهيو-امريكي الداعم للإرهاب، وبالتالي نرفض وندين أي تحالف يكون تحت مظلة النيتو وواشنطن وقوى الشر.

* أول خطوة في محاربة الارهاب تكون عن طريق سيطرة الدولة على المساجد التي يعتلي منابرها تكفيريون عنوة و بطريقة مخالفة للقانون، والتي تحولت الى بؤر لتجنيد الشباب التونسي والتغرير به لقتل اخوانه في السر والعلن.

رحم الله شهداء الوطن مدنيين وسياسيين وأمنيين وعسكريين..
نعم لاجتثاث الارهاب..
نعم للتنسيق مع الجيوش العربية المكافحة للإرهاب..

لائحة القومي العربي/ تونس
18/2/2015

للمشاركة على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/419327771412740/photos/a.419967428015441.105198.419327771412740/963143043697874/?type=1

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.