تصريح لائحة القومي العربي/تونس حول العملية الارهابية التي ضربت العاصمة التونسية

November 25th 2015 | كتبها

بيان تونس

تدين ﻻئحة القومي العربي العمل الإرهابي الجبان الغادر الذي ضرب في قلب العاصمة التونسية والذي استهدف عناصر من الأمن الرئاسي بشارع محمد علي الخامس على بعد بضعة أمتار عن وزارة الداخلية.

تعتبر ﻻئحة القومي العربي أن تصاعد وتيرة الأعمال الارهابية يستوجب من الدولة التونسية اتخاذ جملة من الاجراءات الجادة في مجال مكافحة الارهاب وأولها تكثيف الاتصالات والتعاون المشترك مع القوى الدولية والإقليمية التي تحارب الارهاب كالجزائر وسورية ومصر وروسيا والصين وأن نعي بأن مكافحة الارهاب بالتنسيق مع داعميه كالاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية خطأ فادح فهذه القوى معنية بزرع الفوضى الهدامة في أوطاننا وتخريبها كما تقول اجنداتهم المفضوحة للقاصي والداني.

إن الوحدة الوطنية وتجاوز الخلافات السياسية بين الفرقاء سلاح فعال في الازمات ولكن ﻻ وحدة وطنية مع رعاة الارهاب كحركة النهضة التي تمتلك إرثا عريقا في الارهاب والتي تورطت في الأعمال الإرهابية في ليبيا وسورية مصر والتي تواطأت مع الجماعات التكفيرية في تونس وسهلت تنقلاتهم وحمتهم ايام حكمها بشكل واضح.

رحم الله شهداء الوطن ولا نامت اعين الجبناء..

ﻻئحة القومي العربي/تونس

25 / 11 /2015

للمشاركة على فيسبوك:

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1109232655755578&id=419327771412740

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.